Fenlin Pool Sauna Spa Water Park Equipment
نظام تركيب حمام السباحة
الصفحة الرئيسية / معدات حمام السباحة / نظام تركيب حمام السباحة /

جميع أنواع معدات حمام السباحة ملحقات مجموعة كاملة

Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories

جميع أنواع معدات حمام السباحة ملحقات مجموعة كاملة

مجموعة كاملة من معدات حمام السباحة في الصين: يمكننا أن نقدم لك مجموعة كاملة من معدات حمامات السباحة ، بما في ذلك نظام الترشيح ، ونظام الإضاءة ، ونظام التطهير ، وإكسسوارات التنظيف ، وتركيبات أنابيب المسبح ، والأجزاء الجانبية لحمام السباحة ، وكذلك منتجات السبا لحمام السباحة

  • ماركة:

    Finn Forst
  • البند رقم .:

    FL
  • طلب (موك):

    1 Set
  • دفع:

    T/T, L/C, Paypal, Cash, etc.
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou or Shenzhen
  • المهلة:

    Normally 7-15 working days after deposit or accordingly
  • بحجم :

    Customize
  • اللون :

    Customize
  • طلب :

    Commercial or Private Pool
نموذج رقم.
فلوريدا
طريقة التحكم
الكمبيوتر أو اليد
مواد
كما هو مطلوب
البند الأول
مرشح رمل المسبح
البند الثاني
مضخة مياه المسبح
البند الثالث
ملحقات تطهير حمامات السباحة
البند الرابع
ضوء LED لحمام السباحة
البند الخامس
مضخة تدفئة أو تبريد للمسبح
البند السادس
تركيب حمام السباحة
البند السابع
سلم حوض السباحة
البند الثامن
تنظيف المسبح
البند التاسع
حمام السباحة SPA
مصنع
نعم
حزمة النقل
كرتون أو إطار خشبي
تخصيص
CE ، SGS ، ISO
علامة تجارية
غابة FINN
أصل
قوانغتشو، الصين
رمز النظام المنسق
8481809000
السعة الإنتاجية
10000pcs شهريا

البند الأول مرشح رمل المسبح
البند الثاني مضخة مياه المسبح
البند الثالث ملحقات تطهير حمامات السباحة
البند الرابع الصمام الخفيفة لحمام السباحة
البند الخامس مضخة تدفئة أو تبريد للمسبح
البند السادس تركيب حمام السباحة
البند السابع سلم حوض السباحة
البند الثامن تنظيف المسبح
البند التاسع حمام السباحة SPA

  1. فلتر رمل المسبح
    لا يزال الخزان المقوى بالألياف الزجاجية هو المعيار الأكثر شيوعًا في الصناعة بعد كل شيء ، مع تشطيب السطح المقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، فإنه قادر على العمل تحت أشعة الشمس لفترة طويلة لسنوات من
    الموثوقية. التوزيع المصمم بشكل فريد يجعل تدفق المياه مستقرًا وحتى لتحسين
    نظام الصرف الصحي.سهل التركيب والصيانة مجانا. نظام تصفية الرمال لمعدات حمامات السباحة. مصنوعة بواسطة التكنولوجيا المتقدمة ، بدت سلسلة مرشح الرمل اللامع هادئة وناعمة ومشرقة ، والسطح لديه وظيفة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكنها أيضًا تحمل الأحماض والقلويات ودرجات الحرارة المرتفعة. بصفته منتجًا جديدًا صديقًا للبيئة ، فهو حقًا الخيار الأول لأي حمامات سباحة. 2. مضخة مياه البركة




    مضخة مياه حمام السباحة ، مناسبة لنظام الترشيح العادي لحمام السباحة ، والتي يمكن أن تؤدي أفضل وظيفة ، مع التدفق العالي والرفع العالي ، يضمن المحرك عالي الأداء للخدمة الشاقة التشغيل الهادئ ، والذي لن يكون محمومًا بسهولة ، وجميع المكونات لها خاصية ، مما يضمن عمر طويل الأمد ، وهو الخيار الأفضل
    لتركيب حمامات السباحة.

    يمكن أن تمنع القشرة المضادة للصدأ الماء من اختراق المحرك. قوة كافية ، رأس مرتفع ، تدفق كبير ودوران عالي الكفاءة. ضجيج أقل وتشغيل بهدوء. غطاء المضخة محكم الغلق مما يمنع التسرب. الجزء الرئيسي للمضخة مصنوع من بلاستيك خاص مقاوم للحرارة العالية أو المنخفضة لذا فهي متينة. مريحة في التعامل ، سهلة الصيانة ، مع توفير قطع الغيار.


3. ملحقات تطهير المسبح
طريقة بسيطة واقتصادية ومهنية لتطهير حمام السباحة بالكلور تلقائيًا. يتم تثبيت مغذيات Spagold الأوتوماتيكية الفعالة والمقاومة للتآكل بسهولة على حمامات السباحة الجديدة أو الموجودة أو السبا وتحتفظ بما يصل إلى 4.2 رطل. كبيرة من طاولات التحلية البطيئة ثلاثية الكلور الصغيرة أو العصي - بما يكفي لتوفير أسبوع من محسن الكلور لحمامات السباحة الكبيرة وأطول لحمامات السباحة الأصغر. يتيح لك صمام التحكم في القرص المدمج سهل الاستخدام ضبط معدل الكلور المطلوب بدقة للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نقيًا.

4. مصباح LED
لحمام السباحة ، لدينا ثلاثة أنواع: هالوجين ، LED ، RGB أيضًا. وات مختلفة متوفرة. نحن المورد المهنية لمعدات حمامات السباحة. يمكننا أن نقدم لك مجموعة كاملة من منتجات حمامات السباحة ، بما في ذلك نظام الترشيح ، ونظام الإضاءة ، ونظام التطهير ، وإكسسوارات التنظيف ، وتركيبات أنابيب المسابح ، والأجزاء الجانبية لحمام السباحة ، وكذلك منتجات السبا لحمام السباحة وما إلى ذلك. بغض النظر عن ما إذا كنت تبحث عن معدات حمامات السباحة الخاصة بالمشروع أو معدات حمامات السباحة للاستخدام المنزلي الخاص ، يمكننا تلبية متطلباتك على حد سواء ، فهذه الأضواء سهلة التركيب وجودة مقاومة للماء وآمنة.

5. مضخة التسخين أو التبريد لحمام السباحة مضخة
تسخين مصدر الهواء هي نوع من الاستخدام يمكن أن تجعل الحرارة من مصدر الحرارة المنخفضة تدفق هواء عالي إلى جهاز توفير الطاقة بمصدر الحرارة العالية. إنه شكل من أشكال المضخات الحرارية. كما يوحي الاسم ، فإن المضخة الحرارية تشبه المضخة ، فلا يمكنها استخدام الحرارة المنخفضة مباشرة (مثل الهواء والتربة والمياه التي تحتوي على كمية من الحرارة) في استخدام حرارة عالية ، وذلك للحفاظ على بعض الطاقة العالية (مثل الفحم والغاز والنفط والكهرباء وما إلى ذلك).

6. تنظيف
المسبح المنظف الأوتوماتيكي لحمام السباحة هو نوع جديد من روبوتات تنظيف حمامات السباحة ذات الكفاءة العالية. من خلال برنامجها المتقدم الذي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر ، يمكنها تنظيف جدران حمام السباحة وأسفلها تلقائيًا. في الوقت نفسه ، يملأ مياه البركة ويتخلص من الجسيمات العالقة.

7. سلم المسبح
نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنماط السلالم لكل من التطبيقات السكنية والتجارية لتلبية احتياجات التصميم والسلامة الخاصة بك. جميع سلالم حمامات السباحة متوفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ القياسي.

اترك رسالة
إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات , ، فالرجاء ترك لنا رسالة , وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن!

منتجات جديدة

منتجات ذات صله
Factory Price Stainless Steel Swimming Pool Main Drain -fenlinswimming

غطاء الصرف الرئيسي من الفولاذ المقاوم للصدأ هو استخدام المواد الخام هو 304 فولاذ مع أفضل جودة.

يتعلم أكثر
New Design ABS Material Pool Fitting Main Drain

يستخدم الصرف الرئيسي مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين عالية الجودة المقاومة للتآكل وضوء الأشعة فوق البنفسجية.

يتعلم أكثر
White ABS Standard Pool Wall Skimmers

مقشدة جدار حمام السباحة عبارة عن مرشح يمكنه التقاط الأشياء العائمة قبل أن تغرق في قاع البركة. تم بناء معظم الكاشطات الموجودة في حمامات السباحة تحت الأرض على الجزء العلوي من جدار المسبح ، حيث يمتص الشفط الأنقاض ويحتجزها. تدخل كاشطات البركة هذه من خلال منطقة منصة البركة من خلال أبواب أو فتحات مصيدة.

يتعلم أكثر
Blow Up Pool Manufacturer

سمات: 1. سهل البناء - لا توجد أدوات مطلوبة (مضخة المرشح والسلم يتطلبان مفك براغي). 2. جدران منزلقة PVC ثقيلة المقاييس. 3. يلتف حبل مقوى حول الجزء السفلي من بطانة المسبح للحفاظ على الأرجل ثابتة في مكانها. 4. سدادة تصريف ملائمة لسهولة التصريف متصلة بخرطوم الحديقة للسماح بالتصريف بعيدًا عن منطقة حمام السباحة. 5. تقسيم سهل للتخزين في غير موسمها. 6. لا حاجة للرمل. 7. المواد: PVC الرقائقي والإطار المعدني. 8. بولي كلوريد الفينيل مغلف خاص مع خصائص جيدة مثل القوة العالية ، مقاومة البرد ، مثبطات اللهب. 9. أداء درجة حرارة منخفضة: -40'C قابلة للطي بدون أثر. 10. تصميم الإطار يضمن للمسبح نوع من الاستقرار.

يتعلم أكثر
Swimming Pool Light Wholesale

يمكن تصميم مصباح المسبح LED تحت الماء هذا بألوان متعددة ويتم التحكم فيه بواسطة جهاز تحكم DMX أو جهاز تحكم عن بعد. يمكن أيضًا تغيير اللون تلقائيًا.

يتعلم أكثر
Swim Water Training Equipment Factory

يعتبر Jet Swim ملحقًا مثاليًا للتمرين واللياقة البدنية والمرح. مثالي لـ: الفنادق والموتيلات والنوادي والشقق السكنية والشقق والمنازل.

يتعلم أكثر
Sauna Room Wholesale

غرفة الساونا تزيل التوتر في درجات الحرارة المريحة والدافئة. نصف ساعة يوميًا من الاسترخاء المريح في خصوصية منزلك. يقدم فوائد صحية مذهلة على المدى الطويل.

يتعلم أكثر

Fenlin Pool Sauna Spa Water Park Equipment
Swimming Pool Fitting System
Home / Swimming Pool Equipment / Swimming Pool Fitting System /

All Kinds of Swimming Pool Equipment Whole Set Accessories

Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories
Wholesale Gym Swimming Pool Accessories

All Kinds of Swimming Pool Equipment Whole Set Accessories

Whole set swimming pool equipment china:we can offer you whole set of swimming pool equipment, including filter system, light system, disinfection system, cleaning accessories, pool pipe fittings, pool side parts, also spa products for pool

  • Brand:

    Finn Forst
  • Item NO.:

    FL
  • Order(MOQ):

    1 Set
  • Payment:

    T/T, L/C, Paypal, Cash, etc.
  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Guangzhou or Shenzhen
  • Lead Time:

    Normally 7-15 working days after deposit or accordingly
  • Size:

    Customize
  • Color:

    Customize
  • Application:

    Commercial or Private Pool
Model NO.
FL
Control Way
Computer or Hand
Material
as Required
Item One
Pool Sand Filter
Item Two
Pool Water Pump
Item Three
Pool Disinfection Accessories
Item Four
Pool LED Light
Item Five
Pool Heating or Cooling Pump
Item Six
Swimming Pool Fitting
Item Seven
Pool Ladder
Item Eight
Pool Cleaning
Item Nine
Pool SPA
Factory
Yes
Transport Package
Carton or Wooden Frame
Specification
CE, SGS, ISO
Trademark
FINN Forest
Origin
Guangzhou, China
HS Code
8481809000
Production Capacity
10000PCS Per Month

 

Item One Pool Sand Filter
Item Two Pool Water Pump
Item Three Pool Disinfection Accessories
Item Four Pool Led Light
Item Five Pool Heating or Cooling Pump
Item Six Swimming Pool Fitting
Item Seven Pool Ladder
Item Eight Pool Cleaning
Item Nine Pool SPA

 

1.Pool Sand Filter
Fiberglass reinforced tank is still the most popular standard in the industry after all.With UV-resistant surface finish,it is able to operate under prolong sunlight for years of 
reliability.Uniquely designed distribution make a stable and even water flow to improve
drainage system.Easy to install ,maintain free .
   
The Swimming Pool Equipment Sand Filter System. Made by advanced technology, the glossy sand filter series appeared quiet smooth and bright, the surface has UV-proof function, which can also withstand acid, alkalis and high temperature. As a new produced environment-friendly product, it's really the first choice for any swimming pools.

2. Pool Water Pump
Swimming pool water pump, is suitable for normal swimming pool filtering system, whichcan perform the best function, with high flow and high lift, the heavy duty high performance motor ensures quiet operation, which will not be easily overheated, all the components have the property, ensuring its durable lifespan, and it is the best choice for swimming 
pool installation.

Anti-rust crust can stop water penetrating the engine. Enough power, high head,big flux and high efficient circulation. Smaller noise and run quietly. The pump cover bears high airtight preventing the leaking. The main part of the pump is made of special plastic which is anti-high or low temperature so it is durable. Convenient to handle, easy to maintain, with the supplying of spare parts.

3. Pool Disinfection Accessories
Simple, economical and professional way to chlorinated your pool automatically. Spagold's efficient, corrosion-proof automatical feeders install easily on new or existing pools or spa and hold up to 4.2lbs. of large of small tri-chlor slow dessolving tables or sticks-enough to provide a week supply of chloirne senitizer for large pools and longer for smaller pools. The easy to use integral dial control valve lets you accurately adjust the rate of chlorination needed to keep your pool sparkling pure.

 

 

4. Pool Led Light
For swimming pool, we have three kinds: halogen,LED,also RGB. Different watts are available. We are professional supplier of swimming pool equipment. We can offer you whole set of swimming pool products,including filter system,light system,disinfection system,cleaning accessories,pool pipe fittings,pool side parts,also spa products for pool and so on. No matter you are looking for project swimming pool equipment or private home use swimming pool equipment,both we can meet your demands.These lights are easy to install,good waterproof quality and safe.

 

 

5. Pool Heating or Cooling Pump
Air source heat pump is a kind of use can make heat from low heat source high air flow to the high heat source energy saving device. It is a form of heat pump. As the name suggests, the heat pump is like a pump, can not directly use the low heat (such as air, soil, the water contains quantity of heat) into can use high heat, so as to conserve some high energy (such as coal, gas, oil, electricity, etc.).

 

 

6. Pool Cleaning
The automatic swimming pool cleaner is a new type of highly efficient swimming pool cleaning robot. Through its advanced computer controlled program, it can clean the pool walls and bottom automatically. At the same time, it fillters the pool water and gets rid of suspended particles.

 

 

7. Pool Ladder
We offer a wide variety of ladders styles for both residential and commercial applications to satisfy your design and safety needs. All swimming pool ladders are available in standard stainless steel.

 

Leave A Message
If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!
Related Products
Factory Price Stainless Steel Swimming Pool Main Drain -fenlinswimming

Stainless steel Main Drain cover is use of raw materials is 304 steel with the best quality.

Learn More
New Design ABS Material Pool Fitting Main Drain

The Main Drain uses a high quality ABS material that is resistant to corrosion and UV light.

Learn More
White ABS Standard Pool Wall Skimmers

The pool wall skimmer is a filter that can catch floating objects before they sink to the bottom of the pool. Most skimmers in underground pools are built on the upper part of the pool wall, where suction will suck up debris and trap it. These pool skimmers enter through the pool platform area through trap doors or hatches.

Learn More
Blow Up Pool Manufacturer

Features: 1. Easy construction- no tools needed(filter pump and ladder require a screwdriver). 2. Heavy gauge PVC slide walls. 3. Reinforced rope wraps around the bottom of the pool liner to keep the legs firmly in position. 4. Convenient drain plug for easy draining attaches to a garden hose to allow for draining away from the pool area. 5. Easy break down for off-season storage. 6. No sand needed. 7. Material: Laminated PVC and metal frame. 8. Special laminated PVC with good properties such as high-strength, cold resistance, flame retardant. 9. Performance of low temperature: -40’C folding without a trace. 10. The design of the frame ensures the pool with kind stableness.              

Learn More
Spa Pool Equipment Manufacturer

Swimming Pool Fitting is Suitable for Pool Water Outlet or Inlet

Learn More
Swimming Pool Light Wholesale

This pool LED underwater light can be designed into multi colors and controlled by DMX controlled or remote controller. Also can change color automatically.

Learn More
Swim Water Training Equipment Factory

Jet swim is the perfect accessory for exercise, fitness, and fun. Ideal for: Hotels,  Motels,  Clubs, Condos,  Apartments,  Homes.

Learn More
Natural LEDs Pool Curtain Waterfall Good Price

Pool Curtain Waterfalls can also be created in any style. If you want an oasis with stones and natural waterfalls, it can definitely be done. If you want something that looks modern and bold, that's fine. Maybe you want something in between? That's not a problem. FENLIN can design an idea for you and put it into a waterfall in a unique way that is completely your own.

Learn More